حملة على الخط لتقييم جودة الخدمات المسداة عبر مفاتيح الجيل الثالث

تكبير تخفيض
|

15 أوت 2014

في إطار مهامها المتعلقة بتقييم جودة الخدمات، تطلق الهيئة الوطنية للاتصالات حملة على الخط لتقييم جودة الخدمات المسداة عبر مفاتيح 3G لدى مشتركي المشغلين الثلاثة. وتهدف هذه الحملة إلى جمع معطيات تتعلق بجودة خدمة التغطية من خلال تقييم ذاتي للمستخدمين فضلا عن جودة الخدمة في حد ذاتها من خلال مؤشرات كسرعة التدفق ومدّة التأخير على الشبكة يقوم المستخدمون بقياسها بأنفسهم بواسطة أدوات قيس على الخط كـ speedtestو pingtest أو M-lab . وسيقع استعمال هذه المعطيات لتحديد الإخلالات المتعلقة بالجودة والتي سيقع التدقيق فيها من خلال قياسات معمقة بهدف تحسين المستوى العام لجودة الخدمة المسداة عبر عبر مفاتيح3G .

يمكن الاطلاع على استمارة البحث هنا.