قياسات جودة خدمات شبكات الهاتف الرقمي الجوال بتونس

تكبير تخفيض
|

27 ماي 2015

في إطار المهام الموكلة إليها بموجب قانون الاتصالات، والمتعلقة خاصة بمراقبة مدى احترام مشغلي شبكات الهاتف الجوال من الجيلين الثاني والثالث، لتعهداتهم الخاصة بجودة الخدمات المسداة، المدونة بكراسات الشروط الخاصة بهم، تقوم الهيئة الوطنية للاتصالات بإجراء قياسات دورية لجودة خدمات الهاتف الرقمي الجوال من الجيلين الثاني والثالث.

 ويحوصل التقرير التالي نتائج المرحلة الاولى لقياسات جودة خدمات الهاتف الرقمي الجوال من الجيلين الثاني والثالث لسنة 2015 والتي تمّت في 18 معتمدية تابعة لولايتي باجة وجندوبة.

تقرير تأليفي حول قياسات جودة خدمات الهاتف الرقمي الجوال (نسخة باللغة الفرنسيّة)