قياسات جودة خدمات شبكات الهاتف الرقمي الجوال بتونس

تكبير تخفيض
|

28 أكتوبر 2015

في إطار المهام الموكلة إليها بموجب قانون الاتصالات، والمتعلقة خاصة بمراقبة مدى احترام مشغلي شبكات الهاتف الجوال من الجيلين الثاني والثالث، لتعهداتهم الخاصة بجودة الخدمات المسداة، المدونة بكراسات الشروط الخاصة بهم، تقوم الهيئة الوطنية للاتصالات بإجراء قياسات دورية لجودة خدمات الهاتف الرقمي الجوال من الجيلين الثاني والثالث.

 ويحوصل التقرير التالي نتائج قياسات جودة خدمات الهاتف الرقمي الجوال من الجيلين الثاني والثالث لسنة 2015 التي تمّت في 21 معتمدية تابعة لولايتي نابل وتوزر.

تقرير تأليفي حول قياسات جودة خدمات الهاتف الرقمي الجوال (نسخة باللغة الفرنسيّة)