قياس جودة خدمات الجيل الثاني والثالث

تكبير تخفيض
|

8 جانفي 2018

في إطار المهام الموكلة إليها بموجب قانون الاتصالات، والمتعلقة خاصة بمراقبة مدى احترام مشغلي شبكات الهاتف الجوال من الجيلين الثاني والثالث، لتعهداتهم الخاصة بجودة الخدمات المسداة، المدونة بكراسات الشروط الخاصة بهم، تقوم الهيئة الوطنية للاتصالات بإجراء قياسات دورية لجودة خدمات الهاتف الرقمي الجوال من الجيلين الثاني والثالث.

 ويحوصل التقريران التاليان نتائج قياسات جودة خدمات الهاتف الرقمي الجوال من الجيلين الثاني والثالث لسنة 2017 التي تمّت في 10 معتمديات تابعة لولايتي توزر وقبلّي وفي 21 معتمديّة تابعة لولايتي قابس والمهديّة.